أخبار فنية متفرقة

نانسي الأفضل لبنانياً للعام 2013

تفوقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على كل من أليسا ونجوى كرم ونوال الزغبي، بعد أن حصدت المركز الاول في التصويت على جائزة “T.V Music Award” كأفضل فنانة لبنانية للعام 2013.

وتستعد نانسي عجرم حاليا لوضع اللمسات النهائية على ألبومها الجديد المتوقع صدوره مطلع الصيف المقبل، ويضم مجموعة من الاغنيات باللهجات المصرية واللبنانية والخليجية، حيث تعاونت فيه مع عدد من كبار شعراء وملحني الاغنية في العواصم الثلاث.

وكانت نانسي قد فاجأت معجبيها ومحبيها ومتابعيها، على بعض رسائل التواصل الاجتماعي بأن كتبت على حسابها الرسمي على موقع “استغرام” “كلمة وداع” لجمهورها في دبي الذي استقبلها احسن استقبال في خلال وجودها هناك لإحياء حفل غنائي ناجح اقيم في فندق “حياة ريجنسي”، وأرفقت الكلمة بصورة لها اثناء استعدادها للصعود الى الطائرة حيث كانت ترتدي ملابس “كاجول”، وحذاء اسود، سخر البعض من شكله ووصفوه بـ”الرجالي” و”حذاء عمال البلدية”، نظرا لضخامته على قدم الفنانة الصبية، واعتبروه “سقطة” من النجمة المعروفة بأناقتها الشديدة؟ 

دينا تتمنى لكارول سماحة زواجاً سعيداً

رفضت فنانة الرقص الشرقي الممثلة دينا التعليق على علاقتها السابقة بزوج المطربة اللبنانية كارول سماحة، رجل الاعمال وليد مصطفى، مالك شبكة “قنوات النهار” التلفزيونية، بعدما اشارت بعض وسائل الاعلام الى “ان علاقة كانت تربطهما سابقا”!!

واكتفت دينا بالقول: “طالما ربنا لم يوفق… خلاص… فالحديث في الامر يصبح عيبا”.

وأضافت: أنا متزوجة منذ اربع سنوات وأحترم زوجي وبيتي، كما ان كارول سماحة زميلة عزيزة وفنانة محترمة، وبدلا من “مضايقتها” وهي في شهر العسل، تمنوا لها السعادة والتوفيق و”باركوا لها زواجها”.

 أصالة ترد على دريد لحام: أكبر من أن نحاسبه

كتبت المطربة السورية المقيمة في القاهرة “اصالة” عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي، ردا على زميلها وابن بلدها الممثل دريد لحام الذي قال، عندما وجه اليه سؤال بشأنها: “لا اعرف من تكون اصالة”: يؤلمني كون الاستاذ دريد لحام لا يعرفني وان كان ينبغي معرفته بي، خوفا على نفسه من موقفي الانساني، وأنا اضع مليار خط تحت “انساني”، كما اعذر انتماءه، فهو صاحب تاريخ فني عظيم، وهو اكبر من ان نحاسبه، ومن حقه ان يرى الوطن بعينه الخاصة، وله الحق باحترامنا له؟! 

ماجدة الرومي ترتل في الميلاد

من المنتظر أن تقوم المطربة ماجدة الرومي بطرح ألبوم ديني بمناسبة اعياد الميلاد، حيث بات مقررا ان تقدم ريسيتال ديني في احد الاديرة، تؤدي فيه التراتيل التي سيتضمنهما الالبوم الذي تولت انتاجه بنفسها، ويتألف من 12 ترتيلة تعاونت فيها مع اسماء معروفة في مجالي التأليف والتلحين، ومن هؤلاء: هنري زغيب وجوزف خليفة.

وبحسب “مصادر” موثوقة، فإن ماجدة الرومي خصصت ربع ايراد ألبومها الديني الجديد لصالح جمعيات خيرية لبنانية.

 

هل تعيد خطبة “مي” هيفاء الى طليقها؟

فاجأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الوسطين الفني والاجتماعي، اللبناني والمصري، بتلبيتها دعوة عائلة طليقها رجل الاعمال احمد ابو هشيمة، لحضور حفل خطبة شقيقته “مي” رغم كل تصريحاتها الاخيرة عن طليقها والتي تحدثت عن رفضها العودة اليه رغم عرضه عليها العودة مرارا، وأيضا، رغم نفي الطليق لما جاء في هذه التصريحات واعلانه بأنه طوى هذه الصفحة من حياته؟!

وكانت والدة ابو هشيمة قد وجهت الدعوة للفنانة اللبنانية لحضور حفل الخطبة، لا سيما وان علاقة مودة ربطت، ولا تزال تربط  الاثنتين، فضلا عن الصداقة المستمرة بين هيفاء والعروس “مي”.

ولدى وصول هيفاء الى فيللا العائلة في منتجع “سوان ليك”، كان زوجها السابق في استقبالها، حيث بدا الانسجام التام بينهما، فاستمرا يتبادلان الاحاديث الجانبية طوال السهرة، ما جعل كل الضيوف يتوقعون عودة الوصال بين الاثنين.

فهل سيكون حفل خطبة “مي” مقدمة لعودة هيفاء الى طليقها احمد ابو هشيمة؟!

لطيفة تسخر من خبر ادراج اسمها على لائحة “اغتيالات”

سخرت المطربة التونسية لطيفة من خبر ادراج اسمها ضمن قائمة اغتيالات نشرت في تونس العاصمة، وعلقت بأنها “استقبلت الامر بالضحك والسخرية لأنني اؤمن بأن الاعمار بيد الله سبحانه وتعالى”.

وأضافت: عمري ليس اغلى من عمر الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من اجل الوطن والكرامة والحرية، ومثل هذه الاخبار لن ترهبني ولن تزعزع عزيمتي، وأنا مستمرة في عملي وقد صورت اخيرا ثلاث اغنيات في بيروت من ألبومي الغنائي الجديد الذي سيطرح في الاسواق العربية فور الانتهاء من اعداده نهائيا.

نانسي عجرم

نانسي عجرم

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s